معالي الوزير محمد سعفان

معالي السيد بيتر فان منظمة العمل الدولية

معالي الاستاذه وفاء اسامة منظمة العمل الدولية

معالي السيده و الزميلة العزيزه نشوي  بلال منظمة العمل الدولية

اخي العزيز محمد احمد مصطفي منظمة العمل الدولية

معالي المتألقة مايا مرسي 

تابعت الأنشطة المتعلقة بالازمات المصرية المتلاحقه وكلها تندرج تحت بند واحد هو البطالة.ورغبة الشباب في تأكيد ذاته.الا تتفقون معي حول ضرورة عوده الدور المحوري لوزارة القوي العاملة في مصر بان تكون المسئول الاوحد عن التعيينات الحكومية.

كنا في الماضي نتحسس المصداقيه في التعيينات الحكومية عبر وزارة القوي العاملة.اليوم سيل من الوظائف الحكومية يوميا و يذهب الشباب بحثا لاهثا عن الملف و الحواله وتنتهي الأزمة بقبول البعض و الإشاعات عن قبول البعض ونبدا الإشاعات حول الاسباب وراء قبول الاسماء سواء صحيحة أم كاذبه.

لقد ان الاوان لعقد مائدة مستديرة حقيقية تبحث اسباب عزوف الشباب عن القطاع الخاص. و ايجاد منظومة عمل حكومية ناجحة لمعالجة هذه المشكلة.

تابعنا تخريج دفعات توظيف من خلال الزميلة العزيزة نجوي اسماعيل مسئول مشروع الوظائف و سمعنا تجارب الشباب الواقعية بالتعاون المثمر مع منظمة العمل الدولية.

حملة تفعيل دور المرأة بالتعاون مع استاذه مايا مرسي لها اثر ايجابي .

القضاء علي الارهاب لن يكون الا لزياده فرص التشغيل وتفعيل الحوار الاجتماعي و مجلس الحوار الاجتماعي و تشغيل المصانع المترنحه اقتصاديا قبل أن تلحق بشركات مغلقة لابد من عقد مائدة مستديرة صغيرة لفتح الملف الشائك بتعاون مع المنظمة و دعوة ممثلين دوليين من فرنسا و البرازيل وايطاليا

خالص تحياتي مواطن مصري

Advertisements