الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب
يدين العملية الإرهابية التي استهدفت النائب العام المصري بالقاهرة اليوم
مجددا يطل الاٍرهاب برأسه اللعين وسط العاصمة المصرية القاهرة هذا اليوم ، مستهدفا قامة من قامات القضاء المصري ، المشهود لها بالعطاء الوطني والاحترام والتقدير ، وسعيها لبسط سيطرة القانون ، حيث اوردت الأنباء عن تفجير ارهابي استهدف موكب النائب العام المصري المستشار هشام بركات ، والذي نجم على اثره استشهاده في وقت لاحق .
ان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، في الوقت الذي يتقدم فيه بأحر عبارات التعزية والمواساة لجمهورية مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا ، في فقدان هذه القامة القضائية الشامخة ، التي امتدت لها يد الغدر في هذا الشهر الفضيل ، ويدعو الله لعائلته بجميل الصبر والسلوان ، فأنه يجدد ادانته لمثل هذه العمليات الإرهابية البشعة . التي لا تعكس الا الخواء الفكري والعقلي لمنفذيها والمخططين والمدبرين والممولين لها وتظهر كمية الحقد والاجرام التي يختزنونها في نفوسهم المريضة  .
ويؤكد الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بأن مثل هذه العملية الإرهابية سوف لن تثني الشعب المصري الذي كان يستعد للاحتفال بذكرى ثورة التصحيح في 30 من حزيران / يونية ، لن تثنيه عن المضي قدما في مسيرة البناء والإعمار ، واستكمال تنفيذ خطة الطريق التي أقرها لنفسه حتي آخر أهدافها .
ويدعو الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الحكومة المصرية  الى عدم التهاون مع الجماعات الإرهابية ومن يقف داعما لها ، وان تضرب  بيد من حديد كل من تسول له نفس العبث بأمن جمهورية مصر العربية او تهديد استقرارها ، او المساس بأمنها الاقتصادي او الاجتماعي . ويطالبها بسرعة  ملاحقة المجرمين الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .
ويعرب الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب عن تضامنه مع عمال مصر ، واتحادهم العام ، الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، في مواصلة طريق التنمية ، وإحقاق الحقوق ، وبناء نهضة مصر العظيمة ، مهما كانت التضحيات .
رحم الله الفقيد ، ووقى الله ارض الكنانة شر الفتن ما ظهر منها وما بطن .
الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب
دمشق في 29 حزيران/ يونية 2015

Advertisements